U3F1ZWV6ZTIyNjcwOTQ4MzI1MzE3X0ZyZWUxNDMwMjc5NDU3OTkyOQ==

Power Clean اقوى تطبيقات تسريع الهاتف وتنظيفه لمنصة اندرويد

طبعًا جميع المستخدمين دون إستثناء يلاحظون تغيّرات جذرية مع تقادم إستخدام هاتفهم الأندرويد، وهذه الملاحظات تمكن في بطأ إستجابة التطبيق وبطأ أدائه، ولعل أكبر الأسباب لهذه المشكلة هي الملفات الغير مرغوبة، والتي عادة منها ما يكون مخفي ومنها الآخر غير مخفي على أن تكون المخفية اكثر وأكبر ضررًا على الهاتف الذكي.

في نفس السياق هذه الملفات تأتي من عمليات المسح للملفات بشكل كامل كذلك من عمليات إلغاء تثبيت التطبيقات، فكل عملية مسح يكون هناك مخلفات لها ومع تزايد هذه الملفات سيؤثر بلا أدنى شك على قدرات إستجابة الهاتف.
لذلك جرّب تطبيق Power Clean الذي فعليًا أثبت نجاحه في تسريع الهاتف بشكل كامل وحاليًا وصل التطبيق لحاجز 500 مليون تحميل، وهذا رقم كبير بالنسبة لهذا النوع من التطبيقات، عمومًا عبر التطبيق وبضغطة زر يتم البحث عن الملفات الغير مرغوب بها، وبعد الإنتهاء من عملية البحث يستعرض لك حجم هذه الملفات لتقوم أخيرًا بدورك وهي حذفها نهائيًا.
والفرق الوحيد بين هذا التطبيق والتطبيقات الأخرى أن الاخيرة تأتيك بأرقام وهمية وحتى عملية المسح تكون وهمية وغير ناجعة، لكن هذا التطبيق يختلف الأمر معه حيث ستلاحظ وعند الانتهاء من مسح هذه الملفات، ان حجم ذاكرة التخزين الداخلي بالفعل قد توسعت، ويمكنك المقارنة قبل وبعد عملية الحذف.
هل انتهينا طبعًا لا، فتطبيق Power Clean يمدك بأدوات في غاية الفائدة متل أداة تحليل استخدام المعالج وايقاف التطبيقات ذات الاستهلاك الكبيرة لذاكرة الرام والمعالج بهدف تبريد درجة حرارة الهاتف ككل، وهناك أداة إلغاء تثبيت التطبيقات من جذورها، وأداة البحث عن الملفات المتشابهة للتخلص من إحداهما وتوفير مساحة تخزين إضافية، وأخيرًا هناك ميزة النسخ الإحتياطي للتطبيقات مع إمكانية إرسالها مباشرة، وكل ما سبق متاح بشكل مجاني وكامل.
لتحميل التطبيق || اضغط هنا
الاسمبريد إلكترونيرسالة