U3F1ZWV6ZTIyNjcwOTQ4MzI1MzE3X0ZyZWUxNDMwMjc5NDU3OTkyOQ==

شرح مبسط جدآ عن Google adsense ماهو ؟ وهل يمكننى ربح الكثير من المال ؟ الكثير من الاسئلة اجابتها هنا




ارتبطت كلمه جوجل ادسنس عند أغلب الناس بكلمه الربح من الانترنت ولكن قبل أن تفكر فى الربح من الانترنت عليك أولا ان تفهم ما هو برنامج Google adsense وكيف يعمل وكيف تستطيع الاستفادة منه .
لمعرفه كل هذا خذ نفس عميق وهى بنا نغوص فى عالم Google adsense.

ماهو جوجل أدسنس ؟ Google adsense ؟
Google adsense عباره عن خدمه او برنامج تتيح لصاحب أى موقع أو مدونه ان كانت على نطاق مدفوع أو مجانى أن يتم وضع إعلانات على موقعه لشركات كبيره تأتى له بربح لكل ضغطة يضغطها زائر موقعه على الاعلان .
ببساطه شديدة Google adsense يعتبر وسيط بين أصحاب خدمات او مواقع يريدون الترويج لها وأصحاب مواقع لديهم مساحات لوضع اعلانات فى موقعه نظير أجر معين يحدده الوسيط .
بمعنى أبسط Google adsense يعتبر سمسار بيجمع اعلانات من أشخاص لديهم خدمات يريدون الترويج ليها ويقوم بتوزعيها على أصحاب المواقع لينشرة هذه الاعلانات على مواقعه .

هل يعد جوجل أدسنس وسيلة دخل ثابتة ومربحة؟
يعتبر مصدر دخل للعديد من الأشخاص ودخل محترم اى انه مصدر رزق لملايين الاشخاص فى جميع انحاء العالم ومريح ايضآ لا يجعلك تتعب كثيرآ ولا يستغلك ابدآ.

حسنآ هيا بنا الان اريد ان اسجل حساب فى ادسنس لكي اربح منه

مهلآ انتظر .. هل تجد تسجيل حساب ادسنس والبدئ بربح المال سهل ؟ هل يمكن لشخص فتح مطعم وبيع الطعام لجميع الناس بدون ان يعرفون المحل جيدآ ؟ حسنآ تعال معى اشرح لك بطريقة مبسطة ماذا اقصد
عليك أن تمتلك موقع ذو محتوى حصرى ومواضيع عديدة وان يكون هادف ومفيد حتى تكسب ثقه زوارك قبل Google adsense
ويمكنك انشاء مدونة مجانية مثل موقعى الذى تتصفح منه المقال الان عن طريق خدمة بلوجر المجانية من جوجل وتركيب اى قالب مجانى فقط قم بفتح متصفح جوجل واكتب " blogger " لانشاء المدونة .. وان كنت تريد قوالب مجانية عربى او انجليزي قم بالبحث فى محرك جوجل ستجد ايضآ

ولكن مهلآ هل يوجد طريقة غير موقع الكترونى للربح ؟
نعم يوجد طريقة اخرى عن طريق يوتيوب وهو انشاء حساب Gmail والدخول الى يوتيوب وانشاء قناة وتفعيل الحساب بها ويسصبح لديك حساب ادسنس ولكن لليوتيوب فقط وليس للمواقع وان كنت تريده للاثنين يعنى انك ستقوم بطرقية ولكن ليس هذا موضوعنا الان .

لدى سؤال اخر لم اسأله لك فى المقدمة : هل التسجيل فى ادسنس مجانى ؟
نعم مجانى تماما ويتوفر لك الدعم الفنى ايضآ مجانآ

من اين تأتى الاعلانات التى يعرضها ادسنس فى موقعى ؟
كما ذكرنا سابقاً أن لجوجل العديد والعديد من الخدمات ومنها خدمه تسمى Google Adwords هذه الخدمه خاصه بأصحاب الخدمات الذين يريدون ان يعلنوا عن خدماتهم او مواقعه يقوموا بعمل حملات اعلانيه على Google Adwords ويقوم جوجل ادسنس بدورة فى نشر تلك الحملات الاعلانيه على مواقع المشتركين فى برنامج جوجل ادسنس.

هل يمكننى اختيار الاعلان المعين لوضعه فى موقعى؟
لا تستطيع ان تختار اعلان بعينه فقط ان تضع شفرة او كود تحصل عليه من خلال حسابك فى Google adsense وتضعه فى موقع فى المكان الذى تريد ظهور الاعلان فيه وجوجل ادسنس يقوم باختيار اعلاناتك حسب اهتمامات زوار موقعك .
ولكنك تستطيع فلترة تلك الاعلانات من خلال حسابك فى جوجل ادسنس عن طريق وقف اعلان معين او وقف مثلا الاعلانات الدينيه اوذات الايحائات الجنسيه او غيرها .

لدي اصدقاء كثر حذرونى من خدمة ادسنس لان الحسابات تغلق؟
نعم حسابات ادسنس يتم غلقها . ولكن هل سألت نفسك لماذا ؟؟ لان هنا بنود وشروط فى ادسنس يجب عليك ان تقرأها قبل ان تنضم الى مجتمع ادسنس
ولكن اذا انتهكت بنود وسياسه ادسنس فجوجل ادسنس لا تظلم احدآ فهناك الالاف الحسابات التى تغلق يومياً بسبب انتهاك شروط وبنود جوجل ادسنس فعليك الالتزام لان جوجل ادسنس لا يرحم المخالف 
 ومن يغلق حسابه لا يستطيع ان يفتح حساب اخر بنفس الاسم.

فى التدوينات التاليه سوف أقوم بشرح كيفيه التقديم لجوجل ادسنس بمدونه بها محتوى ثرى وعن طريق موقع الـيوتيوب .

اتمنى ان أكون وفقت فى شرح مفهوم Google adsense لكل مبتدئ يريد أن يعرف ماهو جوجل ادسنس.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة