U3F1ZWV6ZTIyNjcwOTQ4MzI1MzE3X0ZyZWUxNDMwMjc5NDU3OTkyOQ==

children youtube تطبيق امن جديد للاطفال المطور من قبل أيدي عربية فلسيطينة


من المعروف أنه لا يوجد طريقة جذرية أو متكاملة لمنع المحتوى الغير لائق من النظر إليه من قبل الأطفال، حيث منصة يوتيوب بشكلها العام توفر محتوى بمختلف المجالات حيث كل إهتمام ستجد له مئات القنوات، حتى لو تم تفعيل وضع التقيد أو تم تسجيل الخروج من يوتيوب تظل الخدمة غير آمنة وتحديدًا للأطفال.

عمومًا قوقل إنتبهت للمشكلة وأطلقت تطبيق يوتيوب كيدز والخاص بالأطفال بشكل بحت، ولكن تظل مشكلته أنه غير متوفر في البلاد العربية حتى هذه اللحظة، وان تم تحميله بملف APK فالمحتوى بلغة غير اللغة العربية.

لذلك تم تطوير تطبيق أطفال تيوب ” tubeforkids ” والمطور من قبل أيدي عربية فلسيطينة، حيث هذا التطبيق مخصص للطفل العربي وستجد جميع المحتوى خاص بالأطفال فقط، ويأتي بتصميم مشابه تمامًا لتصميم يوتيوب، ناهيك الرسومات والمحتوى والمقاطع ذا الصلة والقنوات حيث هناك قنوات الأطفال العربية أمثال كراميش وطيور الجنة وسبيس تون ,,إلخ.


تطبيق أطفال تيوب هو تطبيق مبسط للأطفال يسمح لهم بتصفح أمن والهادف لمحتوي يوتيوب. يحتوى التطبيق على الاف الفيديوهات التعليمة والترفيهية والعائلية والقيمية التي تقدم التعلم والتمتع للطفل.

يقدم التطبيق تجربة مستخدم سهلة ومشابهة لتطبيق يوتيوب الرسمي حتى لا يتم تغير التجربة التي يعرفها الطفل يحتوى الطفل على مجموعة من التصنيفات التي يتم من خلالها تصنيف المحتوى وهي ألعاب أطفال وكرتون تعليمي ومسلسلات أطفال وكرتون إسلامي وألعاب أطفال وحيوانات أليفة ومغامرات عائلية. 

يتضمن التطبيق خورازمية حديثة حيث دايما يقوم بعرض فيديوهات للطفل تكون قريبة من ميول الطفل واهتماته وتقوم بحجب كل ما هو غير مرغوب له.

يحتوى التطبيق على فيديوهات تركيب دمى ومكعبات واشكال لتمنى الذكى لدى الطفل بالاضافة الى مسلسلات مثل ماشا والدب ونوار وتوم جيري وسالي وعهد الأصدقاء و فتاة المراعي والفتاة النبيل وفلونا وحكايات ما أحلاها وفي جعبتي حكاية ومدينة النخيل والتؤمان والماسة الزرقاء وماوكلي ولحن الحياة وقرية التوت ومغامرات فيردي وأنا وأخي وهايدي وبليانة وعدنان ولينا والنمر المقنع والسيدة ملعقة وأسرار المحيط وماروكو وتاما والأصدقاء وزينة ونحول وعبقور لوز وسكر وهمتارو وكان يا مكان وأسرار المحيط وكابتن ماجد بجميع أجزائه ولوز وسكر ومغامرات سوسان ومدرسة الكونغ فو وكرتون السنافر وألس في بلاد العجائب وأخي العزيز ومغامرات سنبل وحكايات عالمية والرغيف العجيب والعديد والعديد 

وكما يحتوى على العديد من قنوات المفضلة مثل طيور الجنة بيبي وسبيس تون وكراميش وغير ذلك الكثير والكثير.


لتحميل التطبيق عبر الرابط التالى >>>> اضغط هـنا
الاسمبريد إلكترونيرسالة