U3F1ZWV6ZTIyNjcwOTQ4MzI1MzE3X0ZyZWUxNDMwMjc5NDU3OTkyOQ==

أبرز الأخبار ذات أهمية كبيرة على جوجل وفرصة للمواقع الإخبارية

لا تزال شركة جوجل تختبر ميزة أبرز الأخبار Top Stories باستمرار، وهي تعرض من خلالها أفضل نتائج البحث الإخبارية الممكنة حول أي كلمة مفتاحية لها محتوى موجود في Google News.

وقد رصدنا ضمن اختبارات الميزة على نتائج بحث جوجل أنها ذات أهمية كبيرة حيث يمكن ان تعرض مباشرة تحث النتائج المدفوعة التي تجتل في العادة المرتبة الأولى بنتائج البحث.
في هذه الحالة التي رصدناها تظهر لنا 4 نتائج بحث اعلانية مدفوعة ومباشرة بعدها أبرز الأخبار Top Stories التي تفوقت أيضا على مربع المعرفة التي تظهر الخريطة والعديد من المؤسسات والشركات التي تعمل في مجال التسويق الإلكتروني بما ان البحث في هذه الحالة كان عن هذه المؤسسات.
وظهرت الأخبار من فوربس ومواقع أخرى تنشر في العادة عن أخبار محركات البحث ومقالات التسويق الإلكتروني، ويمكن أي نرى نتائج بحث مماثلة أيضا تتفوق فيها الأخبار من Google News ضمن هذه الميزة على نتائج البحث وهذا في المجال السياسي و الإقتصادي والتقني والاجتماعي والفني.
هذا يعني أن المواقع التي نجحت في الانضمام إلى خدمة جوجل نيوز وتتمتع بمصداقية كبيرة وتنشر أخبار ذات جودة عالية يمكنها الفترة القادمة أن تحصل المزيد من الزيارات بصورة كبيرة من نتائج البحث.
الاسمبريد إلكترونيرسالة